العالم كبير جدًا ، أنت تعرف ما تلعبه مهارات البولينج

- Jun 24, 2019-

لقد كان البولينج في الواقع في العصور القديمة ، عندما لا يكون فهم الناس للبولينج عميقًا جدًا ، ولكن مع تطور الحركة ، تغيرت الأساليب والتكنولوجيا كثيرًا ، كما تنقسم عادة لعبة البولينج إلى كرة مختلفة ، مثل المنحنى من خط مستقيم ، دوران ، على الرغم من أن الكرة من عشرات الأنواع هناك العديد من أكثر شعبية لديها ثلاثة خطوط ، والصحن المنحني والمنحنيات.

والكرة المستقيمة في الواقع هذا النوع من أنواع الكرة هو أكثر ملاءمة للمبتدئين ، ولعب لعبة تعلم مهارات البولينج تعرف ، الكرة المستقيمة هي أساس الكرة ، وإذا لم تستطع حتى الكرة المستقيمة الكروية ، لذلك اقترح ألا تتعلم خطيًا عامًا آخر الكرة عندما تتدحرج حتى تضرب خطوط زجاجة الكرة في حالة مستقيمة ، تحمل على أرض الملعب عندما يكون موضع الإبهام في أعلى اتجاه الساعة 12 ، أي زجاجة الكرة المستهدفة والإصبع الدائري والإصبع الأوسط هي اتجاه الساعة السادسة في العمق ، يكون النخيل للزجاجة ، وغالبًا ما تكون الكرة في المنتصف ، لكن التأثيرات الناتجة عن المقارنة بين المألوف ، والتي تستخدم عادة لملء الفراغ.

كرة الصحن الطائر هي طريقة شائعة للعب الكرة في السنوات الأخيرة. لا توجد قيود على الممر ، وقوة الاصطدام التي تسببها كبيرة نسبيا. من السهل تعلم كيفية اللعب ، لكن يجب أن يكون لديها أساس جيد للكرة المستقيمة ، كما أنه نوع من الكرة يستخدم غالبًا في الملعب. متى يتم تعليق الكرة باتجاه اتجاه الإبهام في الساعة 2 '، والإصبع الدائري والإصبع الأوسط يتراوحان بين 7 و 8 مساءً ، عندما تتأرجح الذراع والمعصم إلى اتجاه عقارب الساعة ، مثل كف الإبهام التالي للضغط لأسفل والمستخدمين ، ويدفع الإصبع والإصبع الأوسط بشكل مريح ، وسوف يكون الإصبع والإصبع الأوسط في هذا الوقت بعيدًا عن فتحة الكرة ، والإبهام في اتجاه الساعة 6 ساعات ، وعلى العكس من ذلك فإن الإصبع والإصبع الأوسط مشيرا في الساعة 12 '، وبالتالي شكلت دوران أفقي ، مما أدى إلى قوة تأثير هائلة.

في الكرات المنحنى ، أطلق عليها بعض الناس اسم كرة منحنى ، وغالبًا ما تكون الكرة الموجودة على الممر مجرَز كمية كبيرة ، في وقت لعب الكرة ، يجب وضع الذراع ، والإبهام في 12 يأخذك إلى البولينج أو موضع واحد ، عندما يكون المنعطف هو الداخل من الرسغ والإبهام عندما تكون الكرة في اتجاه الساعة 9 ، والإصبع الدائري والإصبع الأوسط في الساعة 3 ساعات ، ويأخذ شكل المصعد لتدوير الكرة ، وبالتالي المتداول في منطقة الممر السالك ، وعادة في الجزء الثالث من مجموعة من النفط الممر السالك خالية من دوران.