مبادئ تصميم نظام سجل البولينج

- Jul 04, 2019-

بعد التحقيق والتحليل ، نعتقد أن فهارس أداء نظام تسجيل نقاط البولينج هي كما يلي:

الموثوقية والاستقرار.

صحة. نظرًا للعوامل الموضوعية ، مثل تأرجح زجاجة الكرة ، وتغيير موضع الزجاجة الميكانيكية ، والبقع على زجاجة الكرة ، وتغيير الموضع النسبي لمستشعر الصورة وزجاجة الكرة ، جميع النقاط أنظمة يخطئ حتما في تحديد الهوية.

راحة الصيانة. إذا كان معدل عطل الأجهزة منخفضًا. مع خادم النسخ الاحتياطي وظيفة حماية انقطاع التيار الكهربائي ، ليست هناك حاجة للمعايرة في كثير من الأحيان.

المرونة ، تشير إلى تنويع الوظائف وقدرة التفاعل بين الإنسان والآلة ، مثل إضافة أو إسقاط اللاعبين والإجازات الشخصية للاعبين الكرويين في أي وقت ، وتغيير المسارات بسبب العطل الميكانيكي ، وإلغاء الوظيفة وتنشيطها ، والواجهة الصينية وغيرها من المهام ؛

الاقتصاد: كلما انخفضت التكلفة ، كلما كان ذلك أفضل ، مع ضمان الوظائف الأساسية و E الأساسية للنقاط الأربع المذكورة أعلاه.

عرض الترفيه ، وخاصة الرسومات والرسومات والمؤثرات الصوتية في النتائج ؛ "القابلية للتوسعة. أي أن النظام سهل التوسع من الأجهزة إلى البرامج لتلبية احتياجات المقاييس والأذواق المختلفة.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن تأثير التصميم على لون وشكل وأسلوب غلاف ومقعد قاعدة التمثال والتلفزيون بشاشة كبيرة ، وما إذا كان متناسقًا مع نمط شاشة العرض ، يعد أيضًا أحد العوامل التي تؤثر على النظام أداء.


وبهذه الطريقة ، يمكن تحقيق إدارة موحدة للمعلومات والتحكم الشامل. يكمل الكمبيوتر المكتبي الرئيسي وظائف فتح / إغلاق الممر ، وتسجيل الدخول ، وجمع الرسوم ، والتحقق من النتائج ، وممرات التبديل. معالجة الصور عن طريق الكمبيوتر. عرض النتائج والتفاعل بين الإنسان والحاسوب. باختصار ، تشمل وظائف نظام شبكة التهديف الآلي للبولينج أساسًا:

(1) زجاجة الكرة في الوقت الحقيقي تحديد تلقائي. في نظام تسجيل النقاط التلقائي بالكمبيوتر ، يعد تحديد الكرة والزجاجة هو الأساس والأساس. إنه يضمن دقة التسجيل. يستخدم مستشعر الضغط والمستشعر الكهروضوئي للاختبار. في الوقت الحاضر ، يستخدم جهاز استشعار الصورة على نطاق واسع.

(2) حساب النتيجة وعرض النتيجة. تتمتع كرة البولينج بقواعد ومعايير التسجيل المعقدة الخاصة بها ، والتي يتم إكمالها بواسطة كمبيوتر مقاعد البدلاء. من أجل تحسين ترفيه النظام ، لا تحتوي شاشة العرض على نص عرض النتيجة فحسب ، بل تتضمن أيضًا الرسوم المتحركة المقابلة وعرض الصوت وفقًا للعشرات المختلفة وموقف الزجاجة ؛

(3) إدارة شبكة معلومات الممر بأكمله ، مثل تسجيل دخول المكتب الرئيسي ، والرسوم ، وتبادل حارة ، والتحقق من النتيجة.

(4) التفاعل بين الإنسان والآلة والوظائف الإضافية الأخرى ، مثل تعديل الدرجات ، والتحكم في زجاجة الزجاجة ، وحماية انقطاع التيار الكهربائي ، وتذكير الحالة ، إلخ.

آلة. لأن النظام بأكمله هو التكامل الكهربائي والكمبيوتر في تصميم النظام يجب أن تنفذ دائما فكر هندسة النظام ، من اختيار النماذج والبطاقة إلى موقع تصميم الاستشعار الكهروضوئية وتصميم نقل الإشارة من الكاميرا إلى الأسلاك نظام التهديف ، يجب إيلاء الاهتمام لكلا الاقتصاد والموثوقية والمرونة وسهولة الصيانة.