أصل وتطوير معدات البولينج

- Jun 13, 2019-

معدات البولينج هي رياضة داخلية حيث يتم لعب كرة البولينج على الممشى الخشبي. ولعبة البولينغ مع الترفيه والمرح والقتال والمهارات ، يمكن أن تمارس جسد وإرادة الجميع. ولأنها أنشطة داخلية ، لذلك لن تتأثر بالوقت والمناخ والظروف الخارجية الأخرى ، ولا تخضع لقيود السن ، من السهل أن تتعلم عملية سهلة اللعب ، فهي من الرجال والنساء جميع الرياضات المناسبة. لقد أصبحت رياضة عصرية في المجتمع الحديث ، وشعبية في أوروبا وأمريكا وأوقيانوسيا وبعض البلدان الآسيوية.

يمكن إرجاع أصول معدات البولينج إلى مصر القديمة في 5200 قبل الميلاد ، عندما وجد الناس كرات وزجاجات رخامية مماثلة للبولينج الحديث. تم استخدام البولينج لأول مرة في ألمانيا في القرنين الثالث والرابع الميلادي. في البداية ، اختار الكاثوليك وضع أعمدة خشبية في أروقة الكنيسة ولف الأحجار عليهم. لقد ظنوا أنه من خلال القضاء على حصة من شأنه أن يكفروا عن أنفسهم ويقضوا على الشر. ولكن إذا فاتتك ، يجب أن تكون أكثر تقوى بالله.

لم يكن حتى عام 13th في الكنيسة الألمانية أن لعبة تسمى "الكرة تسعة دبوس" كانت شعبية لاختبار المعتقد الديني. بعد الثورة الدينية ، قام مارتن لوثر بتوحيد نظام التسع زجاجات ، والذي أصبح الأصل الحقيقي لمعدات البولينج الحديثة.

حتى بداية القرن الرابع عشر ، تطورت معدات البولينج تدريجياً لتصبح رياضة شعبية ألمانية. في وقت لاحق ، هاجر نسل الهولنديين والألمان إلى الولايات المتحدة وجلبوا البولينج إلى الولايات المتحدة. في القرن السادس عشر ، كانت لعبة تحتوي على 9 زجاجات. بعد عدة سنوات ، تطورت إلى 10 زجاجات خشبية ، تغير شكلها من الماس إلى المثلث.

في عام 1895 ، تم تأسيس دوري البولينج الأمريكي. في عام 1951 ، تم تأسيس الاتحاد الدولي للبولينج. في عام 1954 ، عقدت مسابقة البولينج الدولية الأولى في هلسنكي ، فنلندا. 1988 سول دورة الالعاب الاولمبية ، والبولينج كبند الأداء