كيف تبدأ البولينج بسرعة كما الصاعد

- Jun 25, 2019-

في بضعة أيام فقط احتفلنا للتو في أبريل ، في قوانغتشو ، يكون الجو هنا حارًا للغاية ، لكننا بالإضافة إلى العمل في معظم المسرحية هو الاسترخاء ، ولكن بسبب سبب الطقس الحار غطيت الكرة قريبًا بالتعرق ، البولينج ليس كذلك ، فالكثيرون في مثل هذا اليوم الحار اختاروا البولينج ، والبولينج بحد ذاته هو رياضة ترفيهية جيدة جدًا ، يمكن أن يكون أي شيء ، حتى لو كان بإمكانك أيضًا البدء سريعًا في لعب البولينج الأبيض الصغير.

1. في هذه العملية يتم لعب زجاجة الكرة والكرة البولينج في شكل عملية تصادم ، ووزن الكرة مختلف ، يجب أن نختار مناسبة للاستخدام الخاص بهم عند لعب وزن الكرة ، ويتم اختياره بشكل عام وفقًا لجسم الإنسان قم بوزن 5 من وزن الكرة ، وبالنسبة لثقب الكرة والأصابع المختارة ، يمكن وضع المفصل الثاني للإبهام في الداخل ، وجعل الكرة مسطحة قبل حضنها ، ولا يمكن أن تجعل أي نوع من الإمالة يرمي اليد مرة أخرى.

2. البولينج معًا بسيط للغاية ، لكن عندما يتم إلقاء الكرة لتحتاج إلى الجمع بين المشي ، يوجد عمومًا ثلاثة أنواع من خطوات المشي 3 و 4 و 5 على التوالي ، وهذه هي وتيرة الحاجة شخصيًا انتقل إلى تحديد الحجم ، مع خفض عدد الخطوات الأقل بكثير ، في شكل خطوة di ، تبدأ القدم اليمنى أولاً في اللحظة التي تتجه فيها الكرة للأمام ، وبعد خطوة zui ، تكون القدم اليسرى في شكل انزلاق للخارج ، وسوف تدفع الكرة ببطء بعيدًا ، ولكن تذكر أنه في وقت المشي السريع لا يمكن أن يعبر الخط أو خطأ.

3. عملية إرسال لعب الكرة رائعة للغاية ، في شكل عام يجب ضبط الجسم والكتف ليس عصبيا للغاية ، انتقل مباشرة إلى مساعدة الكرة الرسمية ينتمي إلى التوازن العمودي ، عند الهبوط في عملية الملعب لتشكيل الطبيعية هذه الظاهرة ، يجب أن تكون اليدين والقدمين معًا ، تلك الكرة ترسل وتنظر في اتجاه السهم على الممر.

البولينج ليس مثل الرياضات الأخرى ، في نشاط العرق ليس كثيرًا ، بل يمكن أن يلعب حركة جسم جيدة ، والبولينج في مقدمة العملية بسيط جدًا ، طالما أنه وفقًا لمواصفاته ، يمكن للبولينج أيضًا يكون البلاستيك للجسم.