كيفية اختيار منتج البولينج

- Jul 02, 2019-

أحذية البولينج هي معدات مهمة للاعبين لأداء جيد. -هناك نوعان من الأحذية العادية وأحذية يين ويانغ. مصنوعة باطن العلوي والسفلي من الأحذية لجميع الأغراض من الجلد ويمكن استخدامها من قبل اللاعبين اليد اليمنى واليسرى.

اللاعبون اليدويون من الذكور والإناث لديهم جلد على النعل الأيسر ومطاط على النعل الأيمن وقطعة من الجلد على النعل الأيمن لضمان ثبات خطوات الجري والانزلاق ؛ اللاعب في اليد هو عكس ذلك. مخيط الأحذية يين يانغ مع موضوع. إيجابيات البولينج ولاعبي الغولف المحترفين لديهم أحذية خاصة.

البولينج لديه العديد من أنماط الملابس ، ولكن أبسطها فضفاضة ومريحة ، ليست ضيقة للغاية. الهدف من التخفيف هو جعل الحركة حرة وسهلة العرض ، ولكن بالتأكيد ليست كبيرة جدًا. يرتدي الرجال عادة بنطلون رياضي وقمصان ناعمة. النساء يرتدين القمصان والتنانير قصيرة الأكمام.

البولينج هي رياضة أنيقة. يحظر ارتداء سترة وسروال قصير في التدريب العادي والمنافسة الرسمية ، ولكن ليس من الضروري ارتداء بدلة وربطة عنق. اللاعبون عادة لا يرتدون المجوهرات لتجنب الانحرافات. يجب على الرياضات ذوات الشعر الطويل ربطه حتى لا تسد عيونهن وتتداخل مع نصبهن.

هناك العديد من أنواع وأنماط عصابات المعصم التي تحمي وتصلح المعصم. ذلك لأن تمرين الإبريق والقدرة على التحمل كبير جدًا. فترات طويلة من التدريب أو المنافسة يمكن أن تؤدي إلى التعب. ثانياً ، بسبب التقنيات الذكية المستخدمة في عملية الرمي ، قد تحدث تغييرات صغيرة في الحركة. اجعل الكرة تنتج نتيجة مختلفة تماما. لذلك ، من المهم تأمين وحماية المعصم مع عصابة المعصم. الأساور رائعة للحصول على درجات عالية.

يجب أن يكون للاعبين أيضًا أنواع مختلفة من الملصقات بحيث يمكن إصلاح ثقوب إصبع الكرة وتعديلها عند الضرورة ، ويجب إرفاق الثقوب عند فكها وإزالة معرفة مستلزمات البولينج.

مسحوق استرطابي ، مسحوق جاف ، مسحوق لزجة ، بودرة التلك وهلم جرا هي أيضا عناصر أساسية لكل لاعب. لأن عرق اليد أثناء عملية الرمي لا يفضي إلى الإمساك بالكرة ، ورمي الكرة ورمي الكرة. للحفاظ على جفاف يديك ، استخدم أنواعًا مختلفة من البودرة على أصابعك ، حسب الحالة ، ما لم تكن بحاجة إلى مسحها بمنشفة جافة أو تجفيفها في مهب الريح.

عندما نتحدث عن مستلزمات البولينج ، فإن أول شيء يتبادر إلى الذهن هو البولينج. في الواقع ، أحذية البولينج هي أيضا مهمة جدا. هناك سببان:

بادئ ذي بدء ، لا تسمح لك معظم مراكز البولينج بارتداء أحذية رياضية منتظمة. يحتاج المدرج إلى صيانة دقيقة. عادة ، يمكن للغبار الأحذية والأوساخ إتلاف المسار.

ثانيا ، يمكن لمعظم الرماة ضرب الكرة بمرونة. لهذا السبب ، فإن النعل الأيسر مغطى بجلد ناعم ينزلق بسلاسة أثناء فترة التشغيل (على عكس اليد اليسرى) ، في حين أن الكعب هو نفس النعال الأخرى. النعل مصنوع من المطاط ، مع الاحتكاك الأيمن والأرضي الصحيح ، تنزلق القدم اليسرى بشكل أكثر اكتمالا ، لتبطين بقية الجسم. يشبه السعر والتصميم تقريبًا الأحذية الرياضية العادية وملحقات البولينج.

تقدم معظم مراكز البولينج أحذية مجانية أو مستأجرة ، وتأجير الأحذية هو خطوتك الأولى. يشتري الرماة العاديون أحذية البولينج المفضلة لديهم من أجل الراحة والنظافة.

ومع ذلك ، تحتوي الأحذية المستأجرة على جلد ناعم ينزلق على باطن اليسار واليمين ، مما يجعل من الصعب على الرياضيين الوقوف على المسار والحفاظ على التوازن. نتيجة لذلك ، كانوا غير لائقين للعب. أحذية البولينج غالية الثمن ، لذا كن حذرًا عند شرائها. وهنا بعض الأشياء في الاعتبار:

يجب أن تكون الأحذية بالحجم الصحيح ويجب أن تؤخذ جوارب البولينج في الاعتبار.