كيفية تحسين السلطانية في الممارسة

- Jun 19, 2019-

لعب كرة البولينج مرحلة طويلة في التاريخ ، إذا جاز التعبير ، إلا أن شعبيته ليست جيدة جدًا ، ولكن كل شيء يمكن للرجال والنساء والأطفال ممارسة الرياضة ، ولكن الوقوع على الأرض في البولينج بواسطة عشرة معدات بولينج في حقيبة طن بعد الزجاجة ووضعها لأسفل ، وذلك لإكمال العملية الكاملة لممارسة البولينج ، ولكن في لعبة البولينج القتالية الفعلية استخدام بعض التقنيات للغاية.


(1) الاحتفاظ بالكرة أمر مهم للغاية ، خاصةً الموقف إلى اليمين ، ومن الطبيعي تسليح الإبط المنافسة ، وسيتحمل وضع القرفصاء المستقيم ونصف المستقيم في وضع الوقوف ، ونصف القرفصاء أو يزيد من استهلاك الطاقة.

(2) على حركة كرة البولينج بشكل عام تظهر الحالة العمودية ، وهي تتأرجح إلى الخلف ، ليقول إن الكرة وضعت في عملية البولينج فهذا الإجراء أكثر أهمية ، إذا كان ارتفاع الكرة عند تكون الكرة مرتفعة ، وتكون سعة التذبذب أكبر ، كلما زادت سرعة رمي الكرة بسرعة أكبر ، ولكن في كثير من الحالات عندما تتأرجح بسبب عدم وجود الإبط لتكثيف وانحراف اتجاه الاتجاه المستقيم.

(3) بعد الأرجوحة هي الكرة ، في الكرة عندما تكون اليد مستقيمة ، لا يمكن أن تنحني بقوة ، إذا كانت الإيماءة الخاطئة سوف تسبب الكرة في عملية هبوط السرعة.

(4) عندما يكون لعب الموضع مهم للغاية ، يمكن أن تكون السرعة سريعة أو بطيئة ، ولكن ليس بدون أي قواعد ، يمكن للوتيرة الجيدة أن تحسن سرعة الكرة.

(5) معدات البولينج من 5. معظم اللعب ، مع اليد اليمنى لليد اليسرى يمكن القول تم تجاهل كامل تقريبا ، بل هو أيضا بسبب لهم خلال عملية دوران السرعة لا يمكن اللعب بشكل جيد للغاية ، من خلال تنسيق اليد اليسرى للحفاظ على توازن اليد اليمنى ، لا يمكن إلا أن يكون أفضل للحفاظ على توازن الجسم جيدا للعب الكرة.