أسلوب البولينج وطريقة الصيد

- Jun 27, 2019-

هناك نوعان من البولينج: الكرة المستقيمة والخطاف (كرة المنحنى):
1. الكرة مباشرة
الكرة المستقيمة هي خط مستقيم. يمكن للكثير من الناس السيطرة على الكرة ، وبدون أي جهد ، يمكن للمبتدئين التحكم بسهولة في أرسنال. تحتاج إلى استخدام السهم الثاني كنقطة هدف لإلقاء الكرة ، مع تدور للأمام في الأعلى والكرة تدور في اتجاه مستقيم. عند تحرير الكرة ، اترك الإبهام يخرج من الفتحة الموجودة في الإصبع ، ثم اضغط على الإصبع الأوسط ورن الإصبع للأمام في خط مستقيم. فعل رفع يدك عند إلقاء الكرة. لا تقم بثني معصمك أو سيؤثر على الممر.

2. الكرة هوك (الكرة منحنى)
تعليق الكرة يعني أن الكرة تنزلق في خط مستقيم في البداية ، ولكن مع اقترابها من منطقة الزجاجة ، تبدأ فجأة وتتغير إلى اليسار للدخول في مسار كرة الجيب. عقد الكرة ، والخط الذي يربط الإبهام والإصبع الأوسط موازية للخط كريهة. عندما يرمي الناس الكرة ، اسحب الإبهام أولاً ، ثم أخرج الإصبعين الآخرين ، تذكر أن أطراف الأصابع الوسطى والأصابع لا تستخدم قوة خاصة ، ثم بشعور مرتفع قليلاً ، ثم اسحب الكرة سوف تضرب الممر.

طرق الصيد البولينج:
(1) طريقة التقاط الكرة كاملة: أولاً أدخل الإبهام في الحفرة ، ثم أدخل الإصبع الأوسط وخاتم الإصبع في الحفرة بنصف مفصل.
(2) طريقة الالتقاط الجزئي: تدخل الأصابع الوسطى والخاتمية فقط المفصل الأول في الفتحة ، وهو مناسب لاستخدام الأصابع والمعصمين ، ويمكنه إلقاء مجموعة متنوعة من مهارات الكرة.
(3) طريقة الالتقاط التقليدية: ضع الإبهام في الحفرة وقم بتدويرها حسب الحاجة. تكون ثقوب الإصبع الثلاثة قريبة نسبيًا ، حيث تمتد الأصابع الوسطى والحلقية إلى الفتحة الموجودة في المفصل الثاني. هذه قبضة سهلة نسبيا ومناسبة للمبتدئين.

يمكن تقسيم طريقة التصويب إلى طريقة تصويب الزجاجة وطريقة تصويب الكتلة وطريقة توجيه الخط وطريقة التصويب وفقًا لنوع علامة الهدف. نقطة الهدف هي الطريقة الأكثر شيوعًا في التصويب. حدد أولاً السهم الموجود في الممر المائل كنقطة تصويب ، ثم ادفع الكرة من عمود التمساح إلى الخط المركزي للكرة ، ثم قم بالوصول إلى دبوس الهدف من خلال نقطة الهدف. طريقة التركيز سهلة التركيز وذات دقة أعلى وأسهل للتحكم في الكرة.