أي نوع من مستلزمات البولينج هناك؟

- Jun 18, 2019-

البولينج عبارة عن مجموعة من وسائل الترفيه والتمرين كأحد الرياضات ، حيث يمكن للأشخاص في لعبة الترفيه في نفس الوقت ممارسة تمرين بدني جيد. حاول العديد من الرماة تسجيل أرقام بولينج عالمية لاستعادة لياقتهم البدنية.


تنقسم مستلزمات البولينج إلى الفئات التالية:

ممر مائي

يتكون زقاق البولينج من ممر للمشي ، وممر بولينج لكرات المتداول ، وممر بولينج لوضع المسامير. المواد هي عموما قادرة على تحمل البولينج ضرب السماق أو الصنوبر. يتكون الممر الرئيسي من 39 شريحة طويلة (حوالي 3 سم وعرض 15 سم) مجتمعة. طول الممر 19.15 متر وعرضه 1.024 ~ 1.066 متر. المسافة من الخط الخاطئ إلى رقم 1 هي 18.26 متر. لحماية سطح الممر ، يتم تطبيق طبقة خاصة من الطلاء الواقي. بالإضافة إلى الطلاء الواقي للممر ، سيتم تطبيق طبقة من الزيت بالتساوي على الممر مع آلة إسقاط الزيت لتسهيل كرة البولينج للانزلاق على نحو أكثر سلاسة على الممر بدون خدش الممر أو سطح البولينج. لذلك ، يجب على اللاعبين عدم عبور الخط البطيء عند البولينج ، مما قد يؤدي إلى السقوط


زجاجة الكرة

زجاجة الكرة مصنوعة من الخشب المصقول بطلاء بلاستيكي واقي. اللون الأساسي أبيض. الارتفاع 38 سم ، الجزء السميك 12 سم ، القطر السفلي 5.02 سم. وزنها بين 1.4 و 1.6 كجم. يجب ألا تختلف أثقل وزنا الزجاجات في مجموعة من 10 بأكثر من 113 جرام.


الكرة

تقتصر كرات البولينج على المواد غير المعدنية ولها 3 ثقوب. في الوقت الحاضر ، يتكون الوسط من خليط من الفلين والمطاط المقوى الصناعي ، وتحيط الطبقة الخارجية بالمطاط الصلب أو البلاستيك أو الألياف الزجاجية. 21.5 سم وقطرها ، 68.5 سم في محيط. وفقا للوائح الدولية ، أثقل وزنا هو 16 رطلا (0.454 كيلوغرام لكل رطل). عادة ما يكون وزن كرة البولينج من 8 إلى 16 رطلاً.


أحذية

أحذية البولينج لها نعال مختلفة على اليسار واليمين. مع اليد اليمنى ، سيكون نعل الحذاء الأيمن مصنوعًا من المطاط ، أما نعل الحذاء الأيسر فسيحتوي على جلد أو قطعة قماش ، بغرض الانزلاق. من ناحية أخرى ، إذا كنت تحمل الكرة في يدك اليسرى ، فإن نعل حذاءك الأيمن سيكون به بقع من القماش أو القماش. الأحذية العامة المقدمة من الاستاد هي قطع جلدية أو قماشية على كلا القدمين.


البولينج ، المعروف أيضًا باسم الكرة الأرضية ، هي رياضة داخلية حيث يتم لعب البولينج على الممشى. البولينج مسلية وممتعة ومعارك ومهارة ، وتمنح الناس تمرينًا بدنيًا وعقليًا.


لأن النشاط الداخلي ، لا يعاني من الوقت والمناخ ، وما إلى ذلك تأثير خارج الشرط ، لا يعاني من قيود السن ، سهلة التعلم سهلة اللعب ، هو كل الرجال والنساء الرياضة المناسبة. لقد أصبحت رياضة عصرية في المجتمع الحديث ، وشعبية في أوروبا وأمريكا وأوقيانوسيا وبعض البلدان الآسيوية.