طريقة ومواد إنتاج زجاجة البولينج

- Jun 11, 2019-

يتكون دبوس البولينج من جزأين: جسم بعجلات وقاعدة طحن. هذه القطعة ليست مجرد زخرفة ، ولكنها أيضًا جائزة في مسابقة البولينج.

يتكون دبوس البولينج من جسم داخلي وقذيفة وقوس سفلي. تكمن خصائصه في أن المحيط الخارجي للطرف السفلي من الجسم الداخلي يتم تعيينه بواسطة خيط خارجي. الدعامة السفلية عبارة عن قرص مقعر ، ويتم توفير الطرف الداخلي للجسم السفلي مع الطرف السفلي من الجسم الداخلي. يتم ربط الخيط الداخلي المرتبط بالمحيط الخارجي بشكل ثابت بالجسم الداخلي بواسطة خيوط خيطين.


غالبًا ما يتم فصل دبابيس البولينج الحالية عن الجزء الداخلي من الوعاء السفلي بعد استخدامه لفترة من الوقت. السبب الرئيسي ليس تصميم هيكل مثالي ومعقول ، ودعم ومزيج من الجسم الداخلي من خلال البطاقة في الجزء السفلي من اتصال ثابت مشبك ، وأغطية زجاجات البيرة وزجاجات الاتصال ، وذلك بسبب كرة البولينج في الاستخدام ، فمن غالبًا ما يكون تأثير البولينج والاصطدامات مع الأرض ، وداخل القاع ، وإنتاج مواد مختلفة ذات تمدد حراري وتقلص وتشوه ، وما إلى ذلك. ونتيجة لذلك ، في الجزء السفلي من القاع قبل الأوان. هذا هو القصور الرئيسي في دبابيس البولينج لإلغاء بطانة وجعلها خردة ، والتي تحتاج إلى تحسين.


كرات البولينج ، تقتصر المواد على المواد غير المعدنية. اليوم ، يتكون المركز من الفلين والمطاط المقوى الصناعي. الطبقة الخارجية محاطة بالمطاط الصلب أو البلاستيك أو الألياف الزجاجية. يبلغ قطرها 21.5 سم ومحيطها 68.5 سم.

مادة دبوس البولينج: ورقة القيقب داخل الزجاجة ، والسطح مركب من البلاستيك.

الحجم: 37.5 سم ، والعنق حوالي 5 سم ، والبطن حوالي 12 سم.

الوزن: حوالي 1.3 كجم إلى 1.6 كجم ، مع وجود خطأ أقل من 112 غرام.

ترتيب الزجاجة: طول كل جانب من الزجاجة 91.4 سم ، على شكل مثلث متساوي الأضلاع. يتم ترتيب عشر زجاجات على فترات من 30.48 سم.


يتم إعداد دبوس البولينج باستخدام لوحة رقيقة أكبر قليلاً من شكل دبوس البولينج المتشكل. يعتبر Precutting فئة من أسطح الألواح المدببة أو المستدقة ، وتُحاط أقسام متعددة من السطح الواسع حول فيلم الغلاف الخارجي لراحة الماكينة. نظام الإنتاج التلقائي ، وذلك لتحقيق الحد من تحول فقدان المواد والمعالجة السريعة.