المواد والقواعد من زجاجات البولينج

- Jul 09, 2019-

دبوس البولينج مصنوع من الخشب المصقول بطلاء بلاستيكي واقي. اللون الأساسي أبيض. الارتفاع 38 سم ، الجزء السميك 12 سم ، القطر السفلي 5.02 سم. وزنها بين 1.4 و 1.6 كجم. يجب ألا تختلف أثقل وزنا الزجاجات في مجموعة من 10 بأكثر من 113 جرام.

يتم ترتيب دبابيس البولينج في مثلثات منتظمة. لتسهيل الوصف ، يمكن ترقيمها من 1 إلى 10 ، والصف الأخير من 7 و 8 و 9 و 10 ، والصف الثاني من 4 و 5 و 6 ، والصف الثالث من 2 و 3 ، والصف الأول من 1. لا يوجد رقم على المسامير. توضع المسامير تلقائيًا من خلال حامل الزجاجة في نهاية الممر.

يمكن حساب المسافة المحددة:
المسافة بين وسط الزجاجتين 21.4 سم. كرة البولينج ، التي يبلغ قطرها 21.8 سم ، لا يمكن أن تمر بين الزجاجتين.
المسافة بين الصفوف الأمامية والخلفية 10.7 سم إذا تم حسابها من حيث مركز الزجاجة.

قواعد متكاملة:
كرة البولينج ترمي عشر زجاجات ، والسقوط مع كرة واحدة لا يبدو مختلفًا تمامًا عن سقوط عشرة زجاجات. ومع ذلك ، إذا أصبت تسع زجاجات في كل مرة ، فستكون النتيجة النهائية 90 نقطة ؛ إذا قمت بهدم 10 زجاجات في كل مرة ، فستكون النتيجة النهائية 300 نقطة.
قاعدة النقطة الاجتماعية هي: طالما أنك أفضل قليلاً من الآخرين ، يمكنك الاستمرار لفترة أطول قليلاً ، فمن المحتمل أن تكسب المزيد من الفرص. تراكب الفرص هذا هو التضخيم التدريجي لتأثير الحياة ، مما يؤدي إلى فجوة كبيرة بين الناس.

ممارسة العملية:
باستخدام تقنية التقدير ، المفتاح هو تركيز انتباهك على "السبعة التي خرجت منها الكرة" وليس التركيز على الثلاثة الذين خرجوا. نعتقد أن كل شخص لديه أكثر أو أقل من النقاط الجيدة ، ونقاط جيدة ، طالما "صادقة في الثناء ، واسعة من الثناء" ، سترى تأثير السحر.

تتكون آلية إعداد الزجاجات لبلياردو البولينج المصغّر الأوتوماتيكي بشكل أساسي من بكرة ، أنبوب خط فاصل ، محرك إعداد زجاجة وحزام قيادة. يتم التحكم في الرفع الموازي للسحب والسحب لـ 10 دبابيس للبولينج متناسبة نسبيًا مع إدخال كائن مغناطيسي في الجزء السفلي بواسطة جهاز تحكم في النهاية الخلفية ، عبر مفتاح تبديل - مستشعر على لوحة الزجاجة. سطح الكشف عن مفتاح القاعة والقرص المغناطيسي الدائري أسفل زجاجة البولينج متوازيين مع المحور المركزي ، وهو حالة لمفتاح القاعة. بمجرد أن تكون الزجاجة مقلوبة رأسًا على عقب ، يقلب القرص الموجود في أسفل الزجاجة حوالي 90 درجة ، مما يؤدي إلى تغيير اتجاه المجال المغناطيسي ، وبالتالي ينتقل مفتاح القاعة إلى حالة أخرى. وبالتالي ، يتم إنشاء إشارة التبديل للحالات الإيجابية والسلبية من قوارير وغير قارورة. تستقبل وحدة التحكم 10 مفاتيح قاعة في كل مرة لتحديد عدد الزجاجات التي يتم سكبها بعد كل لقطة. عندما يتم جمع الإشارة بواسطة جهاز التحكم ، سيتم رفع الجزء بالكامل من الزجاجات العشرة (باستثناء جميع الزجاجات التي لم تصب). وفقًا لنتيجة الحصول على إشارة من تبديل القاعة ، يقرر جهاز التحكم إخماد جميع زجاجات الطلقة الأولى الأخيرة التي لم يتم إيقافها وانتظار الطلقة الثانية بعد المعالجة. يتم تعليق الزجاجة التي دمرتها الكرة الأولى في الأعلى ، في انتظار إصابة الكرة الثانية. من الواضح أن آلية ضبط الزجاجة لبلياردو البولينج المصغر التلقائي المذكورة أعلاه تلعب فقط دور آلية الانتقال في الجهاز بأكمله ، مما يؤدي إلى جهاز التحكم المعقد في النهاية الخلفية ، مما ينتج عنه هيكل معقد وحجم كبير من الكل البلياردو البولينج مصغرة التلقائي.