الصيانة اليومية وصيانة معدات البولينج

- Jul 03, 2019-

تحتاج معدات البولينج يوميًا أيضًا إلى صيانة دقيقة ، ولا تنظر إلى معدات البولينج واحدة تلو الأخرى على أنها صلبة ، ويبدو أن كيفية الوصول إلى حفلة لن يكون لديها شيء ، ولكن في الواقع ، بغض النظر عن المعدات ، يحتاج المستخدمون إلى عناية دقيقة ، والمستخدمون تحتاج أيضا معدات البولينج في عملية الاستخدام يمكن أن تكون أكثر حذرا.
حقيبة الجولف هي واحدة من معدات البولينج ، وهي تستخدم بشكل أساسي لحمل الكرة ، بشكل عام تنقسم حقيبة الكرة تقريبًا إلى نوعين ، نوع واحد مع كرة ، نوع واحد به كرتان ، حذاء ، ويتم وضع الكرة معًا يرجى ملاحظة أنك وضعت أولاً الحذاء ، والكرة وضعته فيه ، وأن باطن الأحذية يجب أن يتدلى ، وتجنب النعال والاحتكاك السطحي للكرة ، وهذا النوع من مساحة الكيس محدود ، والأحذية غير معزولة الكرة ، تؤثر على عمر خدمة معدات البولينج. معظم حقيبة الكرة اثنين ، سيكون هناك طبقة ، طبقة من الكرة وطبقة من الأحذية. تشغيل مرة أخرى ، والملابس الرطبة ومنشفة ، ثم حقيبة الكرة مفتوحة قليلا لا ختم ، وهذه الطريقة لن تؤثر على مرونة الكرة. الحفاظ على الأحذية الجافة. لا تستخدم نعل الحذاء لمسح بودرة التلك قبل اللعب. بدلاً من ذلك ، جفف نعل الحذاء بمنشفة ، لذلك لن يكون زلقًا جدًا. ثالثًا ، فوط كرة فوط الملاعب غالبًا شديدة الخشونة ، إذا كنت تضرب الصحن الطائر أيضًا ، ولكن إذا لعبت كرة منحنية ، فستستخدم منشفة الكرة الخاصة بها بشكل أفضل. أيضا ، يتم استخدام منشفة الكرة لمسح الزيت المتبقي على الكرة ، لا يمكن مسح يائسة. إنهاء الكرة ، مع حقيبة منشفة الكرة الخاصة بهم ، ثم قم بوضع الكرة في الكيس ، لتجنب احتكاك السطح والكرة.
في كرة منحنى ، أعد إرم الكرة كل ثمانين أدوار لتجنب أي فقدان لامتصاص الأرض ، ويفضل أن يكون ذلك باستخدام ورق صنفرة 300 درجة. هذا لكرات الراتنج ، ولكن ليس للمواد الأخرى. إذا كانت الكرة بولي ، ضعها في غسالة الكرة لغسلها قبل الضرب.
من السهل أن تمتص كرات الراتينجات تلك الأوساخ ، إذا رميتها. من الأفضل عدم استخدام أي شيء زيتي ، لأن الزيت سوف يجعل الكرة تفقد مرونتها ببطء. إذا لم تتمكن من العثور على حل الصيانة ، فيمكنك الغسل بالماء وعدم استخدام مسحوق الغسيل أو الماء فقط.
لا تستخدم بودرة التلك عندما تلعب ، لأن أي شيء سهل الامتصاص على الكرة. إذا كانت يديك رطبة جدًا ، فقم بتجفيفها بمنشفة ثم النفخ.
ليس من غير المعتاد أن تخدش الكرة بواسطة آلة.
امسح الكرة جافة قبل وضعها بعيدًا.
أحذية البولينج في معدات زقاق البولينج عامة بشكل عام ، ولأنها عامة ، لا توجد وسيلة لمعرفة ما إذا كان اللاعب يسارًا أم يمينًا ، وبالتالي فإن باطن الحذاء متماثلان ، باللونين الأحمر والأخضر ، أو الرمادي والأخضر ، وكلاهما يمكن أن تنزلق. من ناحية أخرى ، تحتوي معدات زقاق البولينج الخاصة على أحذية محفوظة تميز اليد اليمنى عن اليسار. اليد اليسرى تفعل العكس. الأحذية عادة ما يكون لها فتحتان على كلا الجانبين للعرق. في الأيام الأولى لتعلم البولينج ، استخدم العديد من المبتدئين الكرات العامة في زقاق البولينج. ولكن مع تطور اللعبة والحاجة إلى ممارسة فردية جاءت الحاجة إلى كرة البولينج الخاصة. لأن الكرة العامة لا يمكن أن تلبي تماما احتياجات اللاعبين من حيث حجم ثقب الإصبع ، مسافة الإصبع ، الوزن وهلم جرا. وبعد الحصول على الكرة البولينج نفسه ، تحتاج أيضا إلى أن يكون كيس البولينج نفسه. سعر كرة البولينج عادة ما يزيد عن 1200 يوان ، وحتى الكرات الصينية تكلف ما لا يقل عن 700 يوان لكل منها. إذا لم يتم الاحتفاظ بهذه الكرة القيمة بشكل صحيح ، فسيتم خدشها وتغطيتها بأتربة ، مما سيؤثر على المظهر والاستخدام. تم تصميم حقيبة البولينج خصيصًا لحماية كرات البولينج ، مع الدور المزدوج لحماية الكرات ووضع الكرات. في الوقت الحاضر ، الأكثر شيوعًا في السوق هي حقيبة كرة واحدة ، حقيبة كرة مزدوجة ، حقيبة كرة ثلاثة وأربعة حقائب كرة. عادة ما يستخدم اللاعبون المحترفون ثلاثة أو أربعة أكياس. من الناحية النسبية ، فإن سعر كيس واحد رخيص نسبيا. لأنه مجرد كيس يمكنه حمل الكرات المستديرة ، فلا يوجد قوس.