أحذية البولينج هي جزء لا يتجزأ من البولينج

- Jun 19, 2019-

عادةً ما تكون أحذية البولينج في صالة الألعاب الرياضية عامة ، ولأنها عامة ، فلا توجد طريقة لمعرفة ما إذا كان اللاعب يسارًا أم يمينًا ، وبالتالي فإن باطن كلا الحذاء متماثلان. أحذية البولينج الخاصة ، من ناحية أخرى ، تميز اليد اليمنى من اليسار. اليد اليسرى تفعل العكس. الأحذية عادة ما يكون لها فتحتان على كلا الجانبين للعرق.

يتعين على اللاعبين الجيدين التمسك بأسلوب البولينج ذي الأربع خطوات للحصول على الكرة بسلاسة. الخطوة الأخيرة مهمة بشكل خاص ، حيث تتطلب وجود مركز ثقل أقل لإرسال الكرة إلى الممر بهدوء ، لذلك يتعين على اللاعب تحريك الخطوة الأخيرة ، وبالتالي فإن مادة حذاء القدم المنزلق مصنوعة من مواد خاصة ، وهي سهلة ينزلق بسلاسة ولن يتسبب في سقوط اللاعب.

عندما تغادر الممر ، قم بتغيير حذائك ولا تبلل باطن الانزلاق. استخدم الفرشاة الفولاذية الخاصة غالبًا بالفرشاة ، ولا تزال تتمتع بغطاء خاص للانزلاق للمساعدة في الحماية ، ولا تلبس خارج صالة البولينج.

بعد البولينج ، يجب عليك استخدام رذاذ مزيل العرق وجاف للحفاظ على حذائك. وإلا ستؤذي حذائك بسبب العرق على قدميك عند اللعب. ثم قم بتخزين حذائك في حقيبة حذائك أو في الخزانة في صالة الألعاب الرياضية لاستخدامها لاحقًا.

البولينج مسلية وممتعة ومعارك ومهارة ، وتمنح الناس تمرينًا بدنيًا وعقليًا. لأن النشاط في الأماكن المغلقة ، لا يعاني من الوقت ، والطقس ، وما إلى ذلك تأثير خارج الشرط ، كما لا يعاني من قيود السن ، من السهل تعلم سهلة اللعب ، وبالتالي يصبح كل الشباب الذكور والإناث مناسبة لحركة خاصة. لكي تكون في أفضل حالاتك أثناء البولينج ، لا غنى عن أحذية البولينج. لهذا السبب ، فإن النعل الأيسر مغطى بطبقة ناعمة من الجلد لتنعيم المقاربة (العكس هو الصحيح بالنسبة لليد اليسرى) ، في حين أن الكعب والنعل الآخر مصنوعان من المطاط لزيادة الاحتكاك بين النعل الأيمن والنعل الأيمن. الأرض لإعطاء القدم اليسرى حركة انزلاق أكثر اكتمالا لتهدئة بقية الجسم.