البولينج طريقة التهديف نظام التهديف

- Jul 03, 2019-

البولينج هي لعبة بسيطة ولكنها ليست سهلة. يمكن أن يكون البولينج تجربة مختلفة على مستوى أعمق. البولينج هي رياضة يمكن ممارستها من قبل شخص واحد. هناك أنماط مختلفة من البولينج. كل جولة عبارة عن عشرة أشكال ، مقسمة دائمًا إلى 300 نقطة ، فكيف تلعب لعبة البولينج.

أولاً وقبل كل شيء ، يبحث paulin لمورد معدات البولينج عن نقاط وفقًا للتشغيل العادي ، يمكن رمي كرتين فقط في كل جولة ، ويمكن رمي عشر جولات ثم لعبة واحدة ، ويمكن إلقاء زجاجة واحدة فقط في كل جولة ثم تحصل على نسخة ، ولكن بعد جولة واحدة ، وبعد إلقاء الكرة على الزجاجة ، هذه هي النتيجة لهذه الجولة. بعد عشر جولات ، ستكون هذه النتيجة الإجمالية للعرض.

ثانياً ، لدى البولينج نمط تسجيل موحد خاص به في اللعبة ، عندما تسقط جميع الكرات على الأرض بعد الملعب الأول ، ثم تتحول إلى مكان للركض ، تصبح النتيجة في غاية الأهمية ، حيث لا تحتاج الجولة الثانية من الكرة إلى إعادة حقن الكرة ، وهذا هو زائد درجة هذه الجولة.

ثالثًا ، عند الرمي الأول ، قم ببساطة بملء عدد الضربات القاضية على الجانب الأيسر ، وعدد الكرات في واحدة ، وعدد الضربات على الكرات المتبقية في الثانية. القوانين واللوائح. تضع كل الكرات في اللعبة وتحصل على درجة عالية جدًا ، ثم تضيف النتيجة الأولى في الجولة التالية ، وهي النتيجة.

رابعًا ، يعتقد مورد معدات البولينج أنه في الجولة الأخيرة من الجولة بأكملها ، يجب حراسة الكرتين الأخيرتين على الممر ، وسيتم تشويه عشرات الكرات وتصبح النتيجة الإجمالية للمباراة ؛ على نفس المسار ، يجب أن تبقى الكرة الأخيرة حتى النهاية ، وبعدها ستصبح المجموع التراكمي للمباراة.


سجل البولينج ليس بالأمر الصعب. هناك عشر كرات في كل لعبة ، واثنين من الكرات في كل لعبة. ما مجموعه عشر زجاجات ، بقدر الإمكان داخل زجاجتين من جميع الكرة لأسفل ، إذا وضعت الكرة الأولى جميع الزجاجات محطمة ، أو "STRIKE" ، الصور "X" ، حتى لو تم الانتهاء منها ، تكون النتيجة أقل 10 نقاط بالإضافة إلى رقمين يسقطان من الكرات ، ولكن إذا لم تضرب الكرة ، فستلعب كرة مرة أخرى ، إذا كانت بقية الزجاجة لأسفل ، فهذا يعني "صور SPARE" / "، تكمل شبكة ، يسجل 10 نقاط لإضافة رقم السقوط الأول للحالة التالية ، لكن بدون الكرة إذا كانت الزجاجة الثانية جميعها لأسفل ، فإن النتيجة هي عدد الزجاجات التي تم سكبها بواسطة الطلقة الأولى بالإضافة إلى الطلقة الثانية ، تليها الطلقة التالية. وهكذا إلى المربع العاشر. ولكن هناك ثلاث كرات في الإطار العاشر. إذا تم دق المسامير من قِبل الإطار الأول أو الثاني ، فقد تضرب كرة ثالثة.