البولينج رمز سجل التهديف وطريقة التهديف

- Jun 24, 2019-

البولينج هي رياضة مريحة وممتعة وصحية. عندما تحمل كرة رخامية ونظرت إلى الطرف الآخر من الممر كما لو كان لديك ضغينة ضد المسامير ، فأنت تريد أن تضربها كلها مرة واحدة. الأشخاص الناجحون ، بابتسامة غالبًا ، ثم أعطني خمسة أصدقاء لأعطوني "عشرة" ، حريصة على الوصول إلى وجه هدير ؛ وفشل الناس ، أضاء أكثر من دون وعي الرغبة في الانتقام ، على أي حال ، فإن الرجل الانتقام الكرة القادمة لم يفت بعد! بنيت فرحة البولينج في هذه العملية بالتناوب من النجاح والفشل. التقط الكرة في مقدمة الصف الموضوعة في المسامير ، وسيتم إلقاء الكرة ، والكرة في الممر السلس للموقف ، وتم إعادة تنشيط المسامير بصوت عالٍ ، مما يجعل الناس يشعرون بالراحة للغاية ، والذوق من البولينج الناس فقط يمكن أن نفهم.

رمز التسجيل وطريقة التسجيل
بالإضافة إلى نقاط العد بالأرقام ، تستخدم كرات البولينج الرموز التالية.
1. يُطلق على هذا الرمز "ضربة" ، يتم فيها ضرب جميع المسامير العشرة عند أول رمي لجولة ، بتسجيل عشر نقاط ، بالإضافة إلى نقطتين أخريين في الجولة التالية.
2. يُسمى هذا الرمز "مكمل" ، مما يعني أن الطلقة الأولى لا تطرق جميع المسامير في جولة ، ولكن الطلقة الثانية تم دقها ، وسجلت النتيجة في عشر نقاط ، والتي يمكن إضافتها إلى النتيجة من الطلقة الأولى في الجولة المقبلة.
3. يُسمى هذا الرمز "ملكة جمال" ويشير إلى اللقطة الثانية في جولة تسقط في الخندق الجانبي أو تفقد أيًا من المسامير. درجة الكرة تساوي صفرًا ، وتجمع نتيجة هذه الجولة فقط درجة الكرة الأولى.
4. هذا يشير إلى الكرة الأولى في جولة لإسقاطها في الخندق الجانبي ، ويمكن أيضا أن تحسب كرمز "خطأ".
5. يشير هذا الرمز إلى انقسام زجاجة ، حيث يتم ترك أكثر من كرتين بعد إلقاء الأولى ، ولكن ليس بجوار بعضها البعض. هذا الرمز يعني "الكرة التقنية".
6. عندما يتم رمي الكرة الأولى في جولة ويتم تقسيم المسامير ، والكرة الثانية تقرع كل المسامير المتبقية إلى أسفل ، يتم الإشارة إليها بواسطة هذا الرمز.
7. هذا الرمز يعني "خطأ". في أي جولة ، إذا كانت القدم قد تقدمت أو تجاوزت الخط الخاطئ في الطلقة الأولى ، يتم منح الكرة نقطة الصفر. إذا تقدمت أو تجاوزت خط الخطأ في اللقطة الثانية ، فستحصل فقط على نقاط اللقطة الأولى.

يسمح للبولينج برمي 2 كرات لكل جولة ، 10 جولات هي لعبة واحدة ؛ يتم منح نقطة واحدة عن كل دبوس تم هدمه ، ويتم إضافة "الدرجات" من الكرتين بعد جولة واحدة هي النتيجة لهذه الجولة. 10 جولات بدورها تضيف ما يصل إلى المجموع العالمي.

البولينج لديه شكل موحد للتسجيل ، ما مجموعه 10 جولات من لعبة من 21 شبكة ، كل جولة من الجانب الأيسر من الشبكة لأول طلقة ، والجانب الأيمن من الشبكة للحصول على النتيجة بالرصاص الثاني. إذا كانت اللقطة الأولى هي "ضربة" ، بالإضافة إلى النقاط العشر الأصلية ، يمكن إضافة درجة اللقطتين التاليتين إلى درجة "الإضراب". على سبيل المثال ، إذا كانت الكرة الأولى في الجولة الأولى عبارة عن ضربة ، وكانت الكرتان في الجولة الثانية تسجلان 9 نقاط ، فيمكن كتابة 19 نقطة في المربع "ضربة" ، وهي نتيجة الجولة الأولى. في كرة البولينج ، الإضراب هو مفتاح التسجيل.

على سبيل المثال ، إذا كانت اللقطة الأولى مصنوعة في الجولة الأولى وكانت الطلقة الأولى في الجولة الثانية تقفل 9 دبابيس ، فستكون درجة اللقطة الأولى في الجولة الثانية 19 نقطة. إذا كانت الجولة الأولى هي لقطة غلاف ، فينبغي أن تكون الطلقة الأولى من الجولة التالية حذرة بشكل خاص. إذا أصبحت الطلقة صفرًا ، فستضيع فرصة "لقطة الغلاف".

إذا لم تحصل على "الكل" أو "المكياج" ، فستضيف عددًا من الزجاجات التي قمت بضربها بالفعل.

ما تجدر الإشارة إليه هو نتيجة الجولة العاشرة. كان من شأن الإضراب في الجولة العاشرة أن يعطي اثنين آخرين من الملاعب ، وأن هاتين الكرتين ستضيفان مجموع نقاط الشوط. إذا كان هناك بديل ، فلا تزال هناك فرصة لرمي الكرة ، وتتم إضافة النتيجة إلى إجمالي نقاط الشوط. هذه تهدف إلى توضيح طرق التسجيل والتسجيل في البولينج. بعد أن يكون لديك فهم عام للبولينج ، سيجد المرء أن البولينج مجرد لعبة لضرب الدبابيس ، ولكنها في الحقيقة ليست بهذه البساطة.